طلب منتج

Product img

كريم شيدا ايكران سولير بيجمنتا

وتصحيح لون البشرة وتوفير الرطوبة التي يحتاجها الجلد دون الشعور بالثقل أو الدهنية. إنه يمنح البشرة مظهرًا نضرًا وسلسًا بتغطيته المتفوّقة، بينما يحمي الجلد من التلف الذي يسبّبه أشعة UVAفوق البنفسجية  و UVB.

 

كيفية الاستخدام: ضع الكريم قبل التعرض للشمس وفقًا لاحتياجات بشرتك. يُوصى بإعادة تطبيقه كل ساعتين أو بعد السباحة أو التعرق.

 

المكونات: ماء، سايكلوبنتاسيلوكسان، ثاني أكسيد التيتانيوم، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، أكسيد الزنك، بيوتيلين جليكول، سيتيل / PEG / PPG-10/1 ديميثيكون، ديكابريلي كربونات، دايثيل أمينو هيدروكسي بنزويل هكسيل بنزوات، إيسونونيل إيسونونانوات، ديميثيكون، PEG-10 ديميثيكون، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، سايكلوهيكساسيلوكسان، كلوريد الصوديوم، ديميثيكون / فينيل ديميثيكون كروسبوليمر، إينولين لوريل كربامات، فينوكسي إيثانول، مستخلص قشرة البرتقال، صوديوم أسكوربيل الفوسفات، ألفا-أربوتين، أسيتات توكوفيريل، إيثيل هكسيل جليسرين، قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891) ، أوكسيد الحديد 

ملاحظة: هذا المنتج للاستخدام الخارجي فقط. في حالة الاتصال بالعينين، اغسليهما بكمية كافية من الماء. يُحفظ في درجة حرارة الغرفة في عبوته الأصلية ودون تعريضه لأشعة الشمس المباشرة أو مصادر الحرارة المباشرة. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

 

السعر : 9.250 دينار كويتي
اطلب الأن