طلب منتج

Product img

رغوة تنظيف بيور أوشن من الشيديا

نقدم رغوة Shedia Pure Ocean Cleansing Foam ، وهي طريقة جديدة للحصول على بشرة نظيفة ومرطبة. مع تركيبة مُعدّة بعناية تنظف البشرة المتسخة بلطف وتضبط مستويات الرطوبة ، تُعد رغوة التنظيف هذه مثالية لمن لديهم بشرة جافة وحساسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لإزالة المكياج اليومي حول منطقة العين.

 

في قلب رغوة التطهير هذه مكون نشط طبيعي: خلاصة عصير أوراق الصبار. معبأ بالكربوهيدرات البروتينية والفيتامينات (بما في ذلك B1 و B2 و B3 و B6 و C وحمض الفوليك) والمعادن ، هذا المستخلص ينعم ويرطب بشرتك بشكل لا مثيل له. يساعد حمض اللاكتيك ومركب الأرجينين أيضًا في الحفاظ على رطوبة بشرتك.

 

يعد استخدام رغوة Shedia Pure Ocean Cleansing Foam أمرًا سهلاً. أولاً ، اغسل يديك واتركهما مبللين. ثم ضعي بعض الرغوة على يديك وضعيها برفق على وجهك ومنطقة العنق. اشطفيه بالماء الدافئ وللحصول على نتائج أفضل ، اتبعي ذلك باستخدام منشط مناسب لنوع بشرتك.

 

يرجى ملاحظة أن رغوة التطهير هذه يجب أن تبقى بعيدة عن متناول الأطفال وتجنب ملامستها المباشرة للعينين. في حالة ملامسة العين ، اشطفها على الفور بالماء. في حالة حدوث أي تهيج ، توقف عن الاستخدام واستشر الطبيب إذا لزم الأمر. يُحفظ في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.

 

تشتمل مكونات رغوة التطهير هذه على أكوا ، ديسيل جلوكوزيد ، حمض اللاكتيك ، الجلسرين ، كحول الفينيثيل ، كربوكسيلات الصوديوم لوريل جلوكوز ، عصير أوراق الصبار ، كوكو كابريلات ، كابريليل جليكول ، لوريل جلوكوزيد ، بولي جليسيريل -2 ديبوليهيد. .

 

مع رغوة Shedia Pure Ocean Cleansing Foam ، يمكنك الاستمتاع ببشرة نظيفة ورطبة دون أي مكونات قاسية أو آثار جانبية غير مرغوب فيها. جربها واشعر بالفرق بنفسك!

 

السعر : 8.500 دينار كويتي
اطلب الأن