طلب منتج

Product img

SHEDIA ENDLESS YOUTH ANTI AGING DAY CREAM

نقدم لك كريم النهار Shedia Endless Youth المضاد للشيخوخة ، المصمم خصيصًا لأنواع البشرة العادية والمختلطة. مع تقدمنا في العمر ، تصبح بشرتنا أكثر جفافاً وحساسية وعرضة للتجاعيد والخطوط بسبب عوامل مختلفة في حياتنا اليومية. ولكن مع التركيبة الغنية للغاية لكريم Endless Youth Anti-Aging Day Cream ، يمكن لبشرتك تجديد الخلايا بشكل أسرع وتحسين مظهر الخطوط والتجاعيد مع الاستخدام المنتظم.

 

غني بالمكونات الطبيعية النشطة مثل ريبوز وهيالورونات الصوديوم (حمض الهيالورونيك) وزبدة بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا) وزيت برونوس أميجدالوس دولسيس (زيت اللوز الحلو) ، يساعد كريم النهار هذا في الحفاظ على مرونة حاجز بشرتك ، ويوازن الفيتامينات والرطوبة ، ويمنح تأثيراً منعشاً على البشرة.

 

الريبوز هو جزيء نشط يساعد في تجديد الخلايا ضد الشيخوخة والتجاعيد. يلعب هيالورونات الصوديوم (حمض الهيالورونيك) دورًا أساسيًا في الحفاظ على توازن رطوبة البشرة والحفاظ على بشرتك شابة وخالية من التجاعيد. تحتوي زبدة الباركي بوتيروسبيرموم (زبدة الشيا) على الفيتامينات التي تحتاجها بشرتك وتوفر توازن الرطوبة اليومي مع تكوين طبقة واقية على الجلد. زيت Prunus amygdalus Dulcis (زيت اللوز الحلو) هو مرطب عميق وغني يهدئ تهيج البشرة ويغذيها ، ويتركها ناعمة وطرية.

 

للاستخدام ، ما عليك سوى وضع كريم النهار في الصباح عن طريق تدليك وجهك ومنطقة الرقبة بعد التنظيف واستخدام المنشط. للحصول على نتائج أكثر فعالية ، استخدمي سيروم Endless Youth قبل وضع الكريم ، وللحصول على أفضل النتائج ، استخدمي الكريم بانتظام.

 

كريم النهار المضاد للشيخوخة من Shedia Endless Youth خالي من البارابين ويجب تخزينه في مكان جاف عند درجة حرارة تتراوح بين 10 درجة مئوية إلى 24 درجة مئوية وبعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. قولي وداعًا للتجاعيد والخطوط ومرحبًا ببشرة أكثر شبابًا وإشراقًا مع كريم النهار المضاد للشيخوخة من Shedia Endless Youth.

 

السعر : 11.500 دينار كويتي
اطلب الأن