طلب منتج

Product img

SHEDIA AFTER LASER & EPILATION BODY CARE LOTION

يقدّم SHEDIA AFTER LASER & EPILATION BODY CARE LOTION، مرطبًا ومحميًا مصممًا خصيصًا لتوفير العناية الغذائية والواقية لبشرتك بعد عمليات الليزر والتشذيب. تتميز هذه العمليات بإزالة بصيلات الشعر وإفراغها، مما يتسبب في جفاف وتشقق البشرة. تم تطوير هذا المرطب في مختبرات شيدية مع عوامل غذائية لترطيب البشرة ومساعدتها على البدون أكثر نعومة وصحة بعد الليزر والتشذيب.

 

يحتوي SHEDIA AFTER LASER & EPILATION BODY CARE LOTION على عامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية (SPF) 30+، الذي يحمي البشرة من أشعة الشمس الخارجية الضارة. يناسب الاستخدام اليومي ويمكنك تطبيق طبقة رقيقة على المنطقة التي تمت إزالة الشعر منها.

 

يتميز المرطب بمكونات عالية الجودة مثل الماء، الجلسرين، البارافين السائل، إثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، بيس-إيثيل هيكسيلوكسي فينول ميثوكسي فينيل تريازين، أونديكان، تريدكان، ستيارات الجليسريل، بنتايريثريتيل ديستيرات، داي إيثيلامينو هيدروكسي بنزويل هكسيل بنزوات، هكسيل ديكانول، هكسيلديسيل لورات، ستيارويل جلوتامات الصوديوم، بولي أكريليت الصوديوم، سيكلوبنتاسيلوكسان، فينوكسييثانول، دايميثيكون/فينيل دايميثيكون كروسبوليمر، بيسابولول، زيت الفيتامين هـ، الإيثيل هكسيل جليسرين، والبارفيوم. تعمل هذه المكونات معًا لتوفير العناية الغذائية والواقية للبشرة، مما يتركها ناعمة ونضرة وصحية.

 

يجب تخزين SHEDIA AFTER LASER & EPILATION BODY CARE LOTION في مكان جاف عند درجة حرارة تتراوح بين 10 إلى 24 درجة مئوية، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. ودّعي البشرة الجافة والمتشققة بعد عمليات الليزر والتشذيب وانتقلي إلى SHEDIA AFTER LASER & EPILATION BODY CARE LOTION للحصول على العناية الغذائية والواقية.

 

السعر : 7.000 دينار كويتي
اطلب الأن