طلب منتج

Product img

كريم تفتيح اليدين من شيدا

يقدم كريم كريم تفتيح اليدين من شيدا  الحل المثالي لجميع أنواع البشرة التي ترغب في إزالة البقع الداكنة وتنشيط أيديهم. يحتوي هذا الكريم على تركيبة تخترق البشرة بعمق وترطبها على الفور وتنشطها، وله تأثير تجديد. تعمل مكوناته النشطة الطبيعية معًا لتوفير التغذية والترطيب اللازم لأيديك.

 

 

أحد المكونات الرئيسية في هذا الكريم هو Citrus Sinensis Peel Extract، والذي يتم الحصول عليه من قشر البرتقال الحلو ويساعد على إزالة العيوب في البشرة. يخفف زيت بذور(لعنب من الجفاف ويوفر ترطيبًا طويل الأمد، بينما يحتوي زبدة Butyrspermum Parkii (زبدة الشيا) على الفيتامينات التي تحتاجها بشرتك وتشكل طبقة واقية على البشرة. يرطب زيت Prunus Amygdalus Dulcis Oil (زيت اللوز الحلو) الجلد الجاف، مما يتركه أكثر نعومة ونعومة.

 

 

هذا الكريم مثالي لأي شخص يبحث عن تقليل البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة. إنه لطيف على جميع أنواع البشرة ويوفر ترطيبًا عميقًا لبشرة صحية ومشرقة.

 

للاستخدام، ببساطة ضعيه حسب الحاجة على الأيدي النظيفة. يتميز كريم Sheida Spot Corrector and Lightening Hand Cream بعدم وجود المواد الكيميائية القاسية والبارابينات، مما يجعله آمنًا ولطيفًا على البشرة الحساسة.

 

المكونات:
ماء، جلسرين، زبدة Butyrospermum Parkii، كاولين، زيت Vitis Vinifera Seed، زيت Prunus Amygdalus Dulcis، ليسيثين مهدرج، كحول دينات، شمع النحل، الفينيثيل الكحول، حمض البالمتيك، كابريليل جليكول، صمغ الزانثان، تتراهيكسيل ديسيل اسكوربات، كحولات C12-16، عطر، تتراسوديوم إديتا، مستخلص فول الصويا، البيتاكاروتين، مستخلص قشر البرتقال، هيدروكسيد الصوديوم.

استمتع بفوائد كريم Sheida Spot Corrector and Lightening Hand Cream وقل وداعًا للبقع الداكنة وعدم توحيد لون البشرة. باستخدامه بانتظام، ستشعر بأن يديك ترطب بعمق وتنشط للحصول على بشرة صحية ومشرقة

 

السعر : 8.500 دينار كويتي
اطلب الأن