طلب منتج

Product img

كريم سنو وايت للتفتيح

 

نقدم لكم كريم سنو وايت للتفتيح - الحل الأمثل لإزالة الاثار الداكنة واستعادة لون البشرة في المناطق الحساسة.

 

مع مرور الوقت، يمكن أن تؤدي عوامل مختلفة مثل العلاجات بالليزر والشمع لظهور الاثار الداكنة في المناطق الحساسة. يتم صنع هذا الكريم خصيصاً لمنع ظهور هذه الاثار الداكنة وتحسين لون البشرة وجعلها أكثر إشراقاً وسلاسة عند الاستخدام المنتظم.

 

يحتوي الكريم على مكونات طبيعية مثل ألفا أربوتين ومستخلص قشر البرتقال، والتي تعمل معاً على تفتيح واستعادة لون البشرة. كما يحتوي الكريم على زبدة الشيا وزيت اللوز لترطيب وتغذية البشرة بدون جفافها.

 

للاستخدام، يُدهن الكريم مرة واحدة يومياً على بشرة نظيفة. يجب حفظ الكريم في مكان جاف عند درجة حرارة تتراوح بين 10-24 درجة مئوية، ويجب الاحتفاظ به في عبوته الأصلية بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة أو مصادر الحرارة.

المكونات : الماء، جلسرين، سترات الجليسيريل، سترات البولي إيثيلين جلايكول 100، زيت جوز الهند/زيت النخيل، ألفا أربوتين، ثاني أكسيد التيتانيوم، زبدة الشيا، زيت اللوز الحلو، كحول سيتيريل، ثاني أكسيد السيليكون، فينوكسي إيثانول، بولي أكريلات الصوديوم، مستخلص قشرة البرتقال، أسكوربيل تيترايسوبالميتات، التوكوفيرول، إيثيل هيكسيل جليسرين، تراي إيثوكسي كابريليسيلان، حمض الستريك، عطر

 

يرجى ملاحظة أن هذه الكريم للاستخدام الخارجي فقط، وفي حالة ملامسة العينين، يرجى غسلها بكمية كافية من الماء، والابتعاد عن متناول الأطفال.

 

باستخدام Snow White Whitening Cream، يمكنكِ الحصول على لون البشرة المشرقة والناعمة في المناطق الحساسة بكل سهولة. جربيها الآن واستمتعِ بالفرق!

 

السعر : 11.500 دينار كويتي
اطلب الأن